ملف لـ تعليم المتعلمين مقاييس وضوابط كتابة الحروف

+
حجم خط المقال
-

{toc} $title={محتوى المقال}

ملف لـ تعليم المتعلمين مقاييس وضوابط كتابة الحروف 

كما عهدتمونا في صفحتنا على الفايسبوك أو مجموعتنا على التيليغرام التي من خلالها نتقاسم فيها كل الوثائق والموارد التي يحتاجها الأساتذة أثناء عملهم طيلة الموسم الدراسي، ارتأينا اليوم توفير ملف لـ تعليم المتعلمين مقاييس وضوابط كتابة الحروف، من خلال نماذج تواصلنا بها من قبل أساتذة التعليم الابتدائي من مختلف ربوع المملكة.

تعد الكتابة باليد مهارة متشابكة ومعقدة، حيت يواجه الكثير من المتعلمين في التعليم الابتدائي صعوبة في إتقانها، مما يجعلهم محبطين و تنعكس سلبا على رغبتهم في الكتابة، مما يؤدي أيضا في قلق الآباء والمدرسين من معاناة الطفل لوضع أفكاره على الورق.

أقرت الكاتبة ماناسا راماكريشنان، أن سن السادسة هي الفترة المتالية لتعليم الكتابة للأطفال، حيت تعتبر هاته الفترة، فترة يطور فيها الأطفال مهارة التحكم في الأصابع والإمساك بالقلم لتحسين الخط.

تقول الكاتبة حسب مقالها، ما يواجه الأطفال من مشاكل الكتابة اليدوية هو فقط سوء تشكيل الحروف، وصعوبة محاكاة الكلمات وتباعدها، وضعف الضغط بالقلم.

ولهذا إذا كان طفلك يصطدم بهاته المشكلات، ارتأينا اليوم توفير ملف لـ تعليم المتعلمين مقاييس وضوابط كتابة الحروف. كما لا ننسى ان نشكر كل من سهر على الاعداد بغيت مساعدة.

يمكنكم معاينة وتحميل ملف لـ تعليم المتعلمين مقاييس وضوابط كتابة الحروف عبر رابط مباشر من خلال الايقونة أسفله:

نقدر كثيرا الإبلاغ عن كل رابط لا يعمل.