30 نموذج للانشطة الحركية بالتعليم الابتدائي

+
حجم خط المقال
-

{toc} $title={محتوى المقال}

30 نموذج للانشطة الحركية بالتعليم الابتدائي

كما عهدتمونا في صفحتنا على الفايسبوك أو مجموعتنا على التيليغرام التي من خلالها نتقاسم فيها كل الوثائق والموارد التي يحتاجها الأساتذة أثناء عملهم طيلة الموسم الدراسي، ارتأينا اليوم توفير 30 نموذج للانشطة الحركية بالتعليم الابتدائي، من خلال النماذج التي تواصلنا بها من قبل أساتذة التعليم الابتدائي من مختلف ربوع المملكة.

في إطار تعزيز التعلم والتحفيز على التميز، ومن أجل السماح للمتعلمين بالانفتاح على أشكال متنوعة من الأنشطة وتقديم استراتيجيات تعلم تتوافق مع أذواقهم، من الضروري إدخال أنشطة متكاملة في البرامج الدراسي، على وجه الخصوص مشروع القسم، المسرح، العروض التربوي، الألعاب التربوية، الإذاعة المدرسية، عرض أفلام تربوية تعليمية للأطفال...

وذلك في إطار مشروع مدرسي تعليمي واضح ومستهدف. يتم تطوير هذا المشروع واختيار الأنشطة وفقًا لمستوى المتعلمين واحتياجاتهم الخاصة.

Dans le cadre du renforcement des apprentissages et de l’incitation à l’excellence, et en vue de permettre aux apprenantes/apprenants de s’ouvrir sur d’autres formes d’activités et leur offrir des stratégies d’apprentissage, il s’avère nécessaire d’introduire dans les programmes des activités intégrées notamment le projet de classe, le théâtre, les chansons, les jeux éducatifs, la radio scolaire, les visites guidées, la projection de films pour enfants..., et ce, dans le cadre d’un projet pédagogique clair et ciblé. L’élaboration de ce projet et le choix des activités se font en fonction du niveau des apprenantes / apprenants et de leurs besoins spécifiques.

يمكنكم معاينة وتحميل 30 نموذج للانشطة الحركية بالتعليم الابتدائي، عبر رابط مباشر من خلال الايقونة أسفله:

نقدر كثيرا الإبلاغ عن كل رابط لا يعمل.