نماذج الامتحان الإقليمي الموحد مادة التربية الاسلامية مع التصحيح المستوى السادس ابتدائي PDF 2023/2024

+
حجم خط المقال
-

{toc} $title={محتوى المقال}

نماذج الامتحان الإقليمي الموحد مادة التربية الاسلامية مع التصحيح المستوى السادس ابتدائي PDF 2023/2024

كما عهدتمونا في صفحتنا على الفايسبوك أو مجموعتنا على التيليغرام التي من خلالها نتقاسم فيها كل الوثائق والموارد التي يحتاجها الأساتذة أثناء عملهم طيلة الموسم الدراسي، ارتأينا اليوم توفير نماذج الامتحان الإقليمي الموحد مادة التربية الاسلامية مع التصحيح المستوى السادس ابتدائي PDF 2023/2024 من خلال ما تواصلنا به من لدن الأساتذة من مختلف ربوع المملكة.

يعتبر الامتحان الاقليمي الموحد مكونا أساسيا من مكونات العملية التعليمية التعلمية في مرحلتها الأخيرة بالنسبة للمستويات الابتدائية، ويلعب دورا هاما في المنهاج التعليمي وهو من حيث الاصطلاح في المجال التربوي، عملية تهم تقويم المكتسبات التى سبق للمتعلمين درستها طيلة الخمس سنوات السابقة عامة والسنة السادسة خاصة لإصدار حكم على مدى تمكن من التعلمات للمرور الى المرحلة الموالية.

كما يهدف الى إطلاع المتعلمين على ما حققوه من نتائج، وعلى ضوء ذلك يقوم المتعلم المتعثر بإعادة مراجعة دروس التي وجد فيها صعوبة لتحقيق العلامة الكاملة.

يمكنكم معاينة وتحميل نماذج الامتحان الإقليمي الموحد مادة التربية الاسلامية مع التصحيح المستوى السادس ابتدائي PDF 2023/2024 عبر الروابط الاتية:

تحميل - النموذج 1 ( يوتيوب ) - الامتحان الإقليمي الموحد مادة التربية الاسلامية المستوى السادس ابتدائي PDF + مشاهدة التصحيح ( الفيديو )

تحميل - النموذج 1 - الامتحان الإقليمي الموحد مادة التربية الاسلامية المستوى السادس ابتدائي PDF

تحميل - النموذج 2 - الامتحان الإقليمي الموحد مادة التربية الاسلامية المستوى السادس ابتدائي PDF

تحميل - النموذج 3 - الامتحان الإقليمي الموحد مادة التربية الاسلامية المستوى السادس ابتدائي PDF

تحميل - النموذج 4 - الامتحان الإقليمي الموحد مادة التربية الاسلامية المستوى السادس ابتدائي PDF

Les examens de 6ème année primaire constituent une étape importante dans la vie scolaire des élèves. Ces épreuves sont conçues pour évaluer leur niveau de compréhension et leur capacité à appliquer les connaissances acquises tout au long de l'année. Les examens de 6ème année primaire couvrent généralement plusieurs matières telles que les mathématiques, la langue arabe, la langue francaise, et Education islamisue. Les élèves doivent être bien préparés pour ces examens, ce qui implique de réviser régulièrement les leçons. Les examens de 6ème année primaire constituent une étape importante pour leur avenir scolaire

نماذج الامتحان الإقليمي الموحد مادة التربية الاسلامية مع التصحيح المستوى السادس ابتدائي PDF 2022/2023