تقرير الأسدوس الأول WORD المستوى الخامس و السادس ابتدائي باللغة الفرنسية 2023

+
حجم خط المقال
-

{toc} $title={محتوى المقال}

تقرير الأسدوس الأول WORD المستوى الخامس و السادس ابتدائي باللغة الفرنسية قابل للتعديل 2023

كما عهدتمونا في صفحتنا على الفايسبوك أو مجموعتنا على التيليغرام التي من خلالها نتقاسم فيها كل الوثائق والموارد التي يحتاجها الأساتذة أثناء عملهم طيلة الموسم الدراسي، ارتأينا اليوم توفير تقرير الأسدوس الأول WORD المستوى الخامس و السادس ابتدائي باللغة الفرنسية قابل للتعديل 2023 من خلال نماذج تواصلنا بها من قبل الأساتذة من مختلف ربوع المملكة.

يعتبر التقويم التربوي مكونا أساسيا من مكونات العملية التعليمية التعلمية، ويلعب دورا هاما في تخطيط وتنفيذ المنهاج التعليمي وهو من حيث الاصطلاح في المجال التربوي، عملية تهتم بجمع وتنظيم وتفسير المعلومات الممكنة والمتوفرة لإصدار حكم على مدى تحقق الأهداف التربوية التي تم وضعها مسبقا، بهدف اتخاذ قرارات تربوية سليمة ومناسبة عبر صياغة تقرير مفصل يهدف إلى الاحاطة بكافة جوانب نتائج التقويم التربوي لتزويد المتعلمين بالتغذية الراجعة من خلال تعزيز جهودهم الذاتية قبل وإبان وبعد عملية التعلم.

كما يسعى إلى تمكين المدرس من معرفة ما حققه المتعلمون من نتائج، وعلى ضوء ذلك يقوم بإعادة صياغة الأهداف المتوخاة وينتقي أنجع المضامين وأنسب الوسائل والطرق وأكثرها فعالية لتحقيقها.

يمكنكم معاينة وتحميل تقرير الأسدوس الأول WORD المستوى الخامس و السادس ابتدائي باللغة الفرنسية قابل للتعديل 2023 عبر الرابط التالي:

تحميل النموذج WORD

L'analyse des résultats du premier semestre permet d'identifier les niveaux des éléves afin de formuler les actions correctives les plus pertinentes. Par conséquent, les enseignants peuvent décider de promouvoir ou d'améliorer la qualité des réalisations des élèves. Ainsi, la fonction du rapport d'analyse des résultats d'évaluation est de classer les élèves selon leurs acquis et d'aider les enseignants à ajuster les apprentissages dispensés en fonction des besoins des élèves

تقرير الأسدوس الأول WORD المستوى الخامس و السادس ابتدائي باللغة الفرنسية 2023