برنامج 2023 Molahadat لملء خانات ملاحظات الأستاذ في ثواني

+
حجم خط المقال
-

{toc} $title={محتوى المقال}

تحميل برنامج 2023 Molahadat لملء خانات ملاحظات الأستاذ في ثواني.

كما عهدتمونا في صفحتنا على الفايسبوك أو مجموعتنا على التيليغرام التي من خلالها نتقاسم فيها كل الوثائق والموارد التي يحتاجها الأساتذة أثناء عملهم طيلة الموسم الدراسي، ارتأينا اليوم توفير نسخة 2023  من برنامج Molahadat لملء خانات ملاحظات الأستاذ في ثواني من خلال النماذج التي تواصلنا بها من قبل الأساتذة من مختلف ربوع المملكة.

يتطلب عمل الأستاذ الاعتماد على وسائل تعليمية ومعينات مختلفة ومتنوعة، لمساعدته على إنجاز عمله في شروط أفضل لتيسير تحقيق الأهداف المسطرة في البرنامج الدراسي. لهذا ارتأينا توفير برنامج مساعد لادراج ملاحظات الأستاذ بشكل سريع و أني في شبكات التفريغ الخاصة بمسار.

ملاحظة: برنامج Molahadat يتوافق مع المستجدات الأخيرة التي أدرجتها الوزارة على ترميز المكونات والمواد.

يمكنكم معاينة وتحميل نسخة 2023  من برنامج Molahadat لملء خانات ملاحظات الأستاذ في ثواني عبر الرابط التالي:

برنامج Molahadat 2023

طريقة الاستعمال: أولا، قم بفتح البرنامج وفعل الماكرو حتى يشتغل زر الملء الملاحظات. ثم ثانيا، قم بالضغط على الزر واختر الملف الذي يضم شبكات التفريغ المراد تعبئة ملاحظاتها ثم قم بالضغط على Ouvrir بعد ثواني عديدة، ستظهر لك رسالة تأكيد انتهاء مهمة تحميل. وكملاحظة، يعمل البرنامج مع كافة ملفات برنامج مسار الخاصة بالتعليم الابتدائي. وبالنسبة للمواد التي تحتوي على أكثر من مكون فإنه يقوم بحساب معدل كافة مكوناتها ثم يملأ الخانة بالملاحظة المناسبة للمعدل المحصل عليه.

- اليكم الشرح الكامل بالفيديو : 

برنامج 2023 Molahadat لملء خانات ملاحظات الأستاذ في ثواني