في ملف واحد أناشيد مرشدي في اللغة العربية وأناشيد كتابي في اللغة العربية المستوى الثاني بصيغة MP3

+
حجم خط المقال
-

{toc} $title={محتوى المقال}

في ملف واحد أناشيد مرشدي في اللغة العربية وأناشيد كتابي في اللغة العربية المستوى الثاني بصيغة MP3

كما عهدتمونا في صفحتنا على الفايسبوك أو مجموعتنا على التيليغرام التي من خلالها نتقاسم فيها كل الوثائق والموارد التي يحتاجها الأساتذة أثناء عملهم طيلة الموسم الدراسي، ارتأينا اليوم توفير في ملف واحد أناشيد مرشدي في اللغة العربية وأناشيد كتابي في اللغة العربية المستوى الثاني بصيغة MP3 من خلال نماذج تواصلنا بها من قبل أساتذة التعليم الابتدائي من مختلف ربوع المملكة.

يغلب على السنتين الأولى والثانية طابع التحسيس والإعداد لتلقي المعارف والمهارات والمواقف والقدرات اللغوية الأساس واكتسابها وتوظيفها استعدادا للسنة الثالثة التي تشكل خاتمة المرحلة الاولى ومحطة مهمة في دعم المهارات المكتسبة في السنتين السابقتين. وتثبيتها وإغنائها. وتمهيدا وتوطئة للمرحلة الموالية المتمثلة في مرحلة المستويات العليا من التعليم الابتدائي. أي السنوات الرابعة والخامسة والسادسة. وتتميز المرحلة الأولى بتبني مقاربة التعليم المبكر للقراءة التي سيتم تفصيل مكوناتها لاحقا.

وفي اطار ذاته يسعدنا أن نوفر لكم في ملف واحد أناشيد مرشدي في اللغة العربية وأناشيد كتابي في اللغة العربية المستوى الثاني بصيغة MP3 تم تجميعها من طرف مجموعة من الاساتذة الأكفاء.

يمكنكم معاينة وتحميل أناشيد مرشدي في اللغة العربية وأناشيد كتابي في اللغة العربية المستوى الثاني عبر رابط مباشر من خلال الايقونة أسفله:

نقدر كثيرا الإبلاغ عن كل رابط لا يعمل.