دليل الأستاذ وجذاذات le français pratique للمستوى السادس ابتدائي.

+
حجم خط المقال
-

{toc} $title={محتوى المقال}

دليل الأستاذ وجذاذات le français pratique للمستوى السادس ابتدائي.

كما عهدتمونا في صفحتنا على الفايسبوك أو مجموعتنا على التيليغرام التي من خلالها نتقاسم فيها كل الوثائق والموارد التي يحتاجها الأساتذة أثناء عملهم طيلة الموسم الدراسي، ارتأينا اليوم توفير دليل الأستاذ وجذاذات le français pratique للمستوى السادس ابتدائي من خلال مجموعة من النماذج التي تواصلنا بها من قبل أساتذة التعليم الابتدائي من مختلف ربوع المملكة.

يعتبر دليل الأستاذ le français pratique كتـاب مرجعي يقدم الإطـار العام لـكل موضوعـات الأنشـطة المتعلقـة بمكونـات منهـاج اللغة الفرنسية للمستوى السادس ابتدائي. يرافـق هـذا الدليـل الأسـتاذ والأسـتاذة طيلـة السـنة الدراسـية، ويسـاعدهما عـلى تدبـير الشـأن التربوي/التعليمـي داخـل وخـارج القسـم، والتخطيط والإعـداد لمختلف الأنشـطة. وتيـسيرا للسادة الأساتذة الأفاضل من أجل الإعـداد القبـلي للـدروس، ارتأينا توفير نمـاذج جـذاذات تطبيقيـة وفق مرجع le français pratique للمستوى السادس ابتدائي، والتي تغطـي السـنة الدراسـية كلهـا، اذ توضح بشكل مفصل الخطـوات المنهجيـة والأنشـطة والتقنيـات، الـشيء الـذي يمكـن الأسـتاذ والأسـتاذة مـن الإحاطـة بمنهجيـة تدريـس كل مكـون.

ولأجل كل هذا نضع بين أيديكم جملة من الوثائق الهامة للاستئناس بها في تيسير عملكم داخل الفصل، كما لا ننسى ان نشكر جميع من سهر على الاعداد والكتابة بغيت المساعدة زملائهم.

يمكنكم معاينة وتحميل دليل الأستاذ وجذاذات le français pratique للمستوى السادس ابتدائي عبر روابط مباشرة من خلال الايقونات أسفله.

نقدر كثيرا الإبلاغ عن كل رابط لا يعمل.