بطاقات المفردات باللغة الفرنسية الخاصة بالمواضيع: الحيوانات، الفواكه والخضروات، أجزاء الجسم، الأثاث، الأواني، الملابس

+
حجم خط المقال
-

{toc} $title={محتوى المقال}

 بطاقات المفردات الخاصة بالمواضيع:

الحيوانات، الفواكه والخضروات، أجزاء الجسم، الأثاث، الأواني، الملابس

كما عهدتمونا في صفحتنا على الفايسبوك أو مجموعتنا على التيليغرام التي من خلالها نتقاسم فيها كل الوثائق والموارد التي يحتاجها الأساتذة أثناء عملهم طيلة الموسم الدراسي، ارتأينا اليوم توفير بطاقات المفردات من خلال مجموعة من النماذج التي تواصلنا بها من قبل أساتذة التعليم الابتدائي من مختلف ربوع المملكة.

  • مفهوم الوسائل التعليمية:

 تعد الوسائل التعليمية جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية، ويقصد بالوسائل التعليمية جميع أنواع الوسائط التي تستخدَم في العملية التعليمية التعلمية لتسهيل اكتساب المفاهيم والمعارف وبناء المناخ الملائم لتنمية مهارات المتعلمين.

فالوسائل التعليمية هي كل ما يعين المدرس على تطوير منهجية عمله والزيادة في مردوديته التربوية، وكل ما يعين المتعلمين على إثراء خبراتهم وعقلنة أساليب تعلمهم. ومن الضروري أن ترتبط الوسائل التعليمية ارتباطاً وثيقاً بالمنهاج الدراسي وتتكامل وإياه، بحيث تصبح إحدى مُكوناته الأساسية. ولقد ساهم التطور التقني والتكنولوجي المعاصر في دعم اتجاه استخدام الوسائل التعليمية بشكل عام. وإنتاج الوسائل التعلمية سواء الورقية أو الرقمية بشكل خاص. كما لا ننسى ان نشكر جميع من سهر على الاعداد والكتابة بغيت المساعدة زملائهم.

يمكنكم معاينة وتحميل بطاقات المفردات عبر رابط مباشر من خلال الايقونات أسفله.

نقدر كثيرا الإبلاغ عن كل رابط لا يعمل.