حوارات مكتوبة لمرجع mes apprentissages لجميع المستويات

+
حجم خط المقال
-

{toc} $title={محتوى المقال}

كما عهدتمونا في صفحتنا على الفايسبوك أو مجموعتنا على التيليغرام التي من خلالها نتقاسم فيها كل الوثائق والموارد التي يحتاجها الأساتذة أثناء عملهم طيلة الموسم الدراسي، ارتأينا اليوم توفير حوارات مرجع mes apprentissages لجميع المستويات التي تواصلنا بها من قبل أساتذة التعليم الابتدائي من مختلف ربوع المملكة.

مما لا شك فيه أنك قرأت عن أهمية الصوتيات للقراء المبتدئين. وغالبا، قد تظن أن المتعلم الذي لا يتلقى التعليمات الصوتيات لن يتعلم القراءة جيدًا. وأنت على صواب، فالصوتيات لها مكان بارز ومهم في تعليم القراءة. فعند تدريس المتعلم القراءة باستخدام كتب الأطفال أو كتب المدارس ستتمكن من تحديد مقدار الصوتيات التي يحتاجها المتعلم لتطوير وتعزيز مهارات القراءة لديه.

  • لماذا الصوتيات مهمة؟

المتعلمون يكتشفون بأن الحروف لها أصوات متطابقة وعندما يتم الجمع بين هذه الأحرف، فإنهم يصدرون أصواتًا وكلمات جديدة. إنها اللبنة الأساسية لتعلم القراءة. حيت تعبر الصوتيات بالمتعلمين الذين يشعرون بالملل والخوف من القراءة الى الشعور بالنجاح والحماس لتعلم القراءة. ففي جميع الأوقات، من المهم أن تضع في اعتبارك الأشياء التي تحفز الأطفال على القراءة حتى تتمكن من إنشاء تجارب تعليمية تستفيد من إبقائهم متحمسين بشأن الكتب والقراءة.

كما لا ننسى ان نشكر جميع من سهر على الاعداد والتسجيل هاته الصوتيات بغيت المساعدة زملائهم.

يمكنكم معاينة وتحميل حوارات مرجع mes apprentissages لجميع المستويات عبر رابط مباشر من خلال الايقونات أسفله.

Dialogues mes apprentissages 1AEP

تحميل

Dialogues mes apprentissages 2AEP

تحميل

Dialogues mes apprentissages 3AEP 

تحميل

Dialogues mes apprentissages 4AEP

تحميل

Dialogues mes apprentissages 5AEP

تحميل

Dialogues mes apprentissages 6AEP

تحميل

*نقدر كثيرا الإبلاغ عن كل رابط لا يعمل.